لاعب واحد يدخل ضمن قائمة صفقات الهلال والنصر والاتحاد
الـ3 الكبار يريدون تدعيم خط الهجوم

لاعب واحد يدخل ضمن قائمة صفقات الهلال والنصر والاتحاد

الساعة 7:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعب واحد يدخل ضمن قائمة صفقات الهلال والنصر والاتحاد مباراة سابقة بين الفريقين
المواطن - محمد سمعه

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية سيتنافس كل من: الهلال والاتحاد والنصر، بشكل أساسي على تدعيم خط الهجوم بصفقة مميزة، حيث سيكون البحث عن صفقات من العيار الثقيل هو الشغل الشاغل للأندية الثلاث مع بداية يونيو المقبل.

لا شك أن اللاعب التوغولي لابا كودجو مهاجم نادي العين الإماراتي هو واحد من أبرز الصفقات الهجومية المطروحة على الساحة الكروية العربية، وذلك بسبب تألقه مع نادي العين مؤخرًا.

ss

ويُركز الهلال على تدعيم خط الهجوم بصفقات قوية، تحسبًا لرحيل الفرنسي بافيتيمبي غوميز في شهر يونيو المقبل، حيث سينتهي عقده بنهاية شهر يونيو، ولم يجد الهلال بديلًا أفضل من لابا كودجو، خاصة مع وجود صعوبة في ضم اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو من صفوف نادي غلطة سراي التركي.

أما نادي النصر فيرغب هو الآخر في ضم لابا كودجو تحسبًا لرحيل النيجيري أحمد موسى الذي لم ينجح في تقديم أفضل المستويات مع أصفر العاصمة خلال الفترة الأخيرة.

ويُفكر الاتحاد أيضًا في ضم لابا كودجو ليكون مهاجمًا ثانيًا مميزًا بجانب البرازيلي رومارينيو مع اقتراب الاتحاد من الاستغناء عن خدمات الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

يذكر أن الهلال والاتحاد والنصر أيضًا سيتنافسون على ضم واحدة من أقوى الصفقات الدفاعية وهي اللاعب الجزائري جمال بلعمري نجم نادي الشباب الذي أصبح قريبًا من مغادرة الليث بعد الأزمة الأخيرة التي كشف عنها عبر حسابه في موقع الإنستجرام.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :