لماذا رفض اتحاد القدم تحديد موعد عودة دوري محمد بن سلمان؟
النشاط الرياضي مُتوقف بسبب كورونا منذ 14 مارس الماضي

لماذا رفض اتحاد القدم تحديد موعد عودة دوري محمد بن سلمان؟

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لماذا رفض اتحاد القدم تحديد موعد عودة دوري محمد بن سلمان؟ أمرابط يسدد الكرة في مباراة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحديد موعد عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي، كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج إن اتحاد القدم لم يُحدد موعد عودة مباريات دوري المحترفين، خشية الإحباط من تغيير الموعد حيث ينتظر اتحاد القدم استقرار الوضع الصحي لتحديد موعد العودة.

وفي وقت سابق، ذكر برنامج “الدوري مع وليد” أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيوافق على عودة مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في أغسطس المقبل، شرط توافر كافة الضمانات الصحية للسماح باستئناف المباريات.

من ناحية أخرى، وجّه السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسالة غاية في الأهمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجميع الاتحادات المحلية حول استئناف مباريات الدوري في كل بلد، وذلك بعد أن عُلقت مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال إنفانتينو في رسالته: “حياة البشر هي الأهم حاليًّا، ويجب على الاتحادات المحلية، عدم التسرع في عودة المسابقات ومباريات الدوري، لن تعود كرة القدم، حتى يكون الوضع آمنًا بنسبة 100%”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :