لم يكتفِ بأزمة الإنستجرام .. بلعمري يصدم الشباب بقرار جديد
بسبب توقف النشاط الرياضي حاليًّا لانتشار كورونا

لم يكتفِ بأزمة الإنستجرام .. بلعمري يصدم الشباب بقرار جديد

الساعة 10:01 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لم يكتفِ بأزمة الإنستجرام .. بلعمري يصدم الشباب بقرار جديد جمال بلعمري لاعب الجزائر
المواطن - محمد سمعه

صدم جمال بلعمري، مدافع منتخب الجزائر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ناديه وذلك بعدما اتخذ قرارًا بمغادرة السعودية هو وأسرته والعودة إلى الجزائر خوفًا على أسرته من كورونا.

وذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن بلعمري طلب مغادرة السعودية والانتقال لموطنه الجزائر مستغلًّا إيقاف النشاط الرياضي وخوفًا على أسرته من التعرض لفيروس كورونا أثناء تواجدهم حاليًّا بالمملكة.

ويأتي هذا الطلب، في ظل الأزمة القائمة حاليًّا بين بلعمري وإدارة الشباب، حيث كشف المدافع الجزائري عن تفاصيلها عبر Story حسابه في الإنستجرام.

وكتب بلعمري في وقت سابق عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والنصر، اهتما بالتعاقد مع بلعمري في يناير 2020، لكن نادي الشباب رفض وقتها التفريط في بلعمري.

وكانت الإدارة الشبابية قررت خصم 40% من مستحقات بلعمري بعد الأزمة الأخيرة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :