مؤشر جديد يدل على اقتراب عودة الدوري الإنجليزي
عُلقت مبارياته بسبب فيروس كورونا

مؤشر جديد يدل على اقتراب عودة الدوري الإنجليزي

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مؤشر جديد يدل على اقتراب عودة الدوري الإنجليزي فريق ليفربول
المواطن - محمد سمعه

ترغب الأندية الإنجليزية في عودة النشاط الرياضي ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن عُلقت مؤخرًا ومنذ شهر ونصف بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية: إن هناك مُفاوضات تُجرى بين الحكومة البريطانية ورابطة الدوري الإنجليزي من أجل بث مباريات البريميرليج بالمجان؛ وذلك منعًا للتجمعات الجماهيرية في حال تم بث المباريات على القنوات المُشفرة.

وقالت صحيفة The Sun: إنه من المتوقع عودة مباريات الدوري الإنجليزي يوم الثامن من يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًّا الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وفي وقت سابق، قرر المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، تخفيض راتبه بنسبة 25%؛ وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا بصورة مُرعبة مؤخرًا.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: إن لويس إنريكي قرر تخفيض راتبه للربع وذلك لتجاوز الأزمة الاقتصادية التي حدثت في إسبانيا بسبب انتشار وباء كورونا.

ومن المنتظر معرفة مصير كافة الدوريات الأوروبية والعالمية في شهر يونيو، حيث تم تأجيل كافة مبارياتها خلال الفترة الأخيرة بسبب جائحة فيروس كورونا الذي سبب الشلل للعالم في كافة المجالات وليس المجال الرياضي فقط.

ووسط محاولات من بعض الدول الأوروبية من أجل استئناف المباريات الكروية في منتصف مايو، لكن الوضع الحالي يُشير إلى أنه من الممكن استئناف كافة المباريات في بعض الدول الأوروبية بحلول بداية شهر يونيو، خاصة أنه مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في القارة العجوز، فمن الصعب بدء المباريات أو استئنافها في شهر مايو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :