بعدما خاض 107 مباريات بالبطولة

ماتشادو الأبرز.. أقدم المدافعين في دوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣١ مساءً
ماتشادو الأبرز.. أقدم المدافعين في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يشهد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تواجد العديد من المدافعين الأجانب المميزين منذ عدة مواسم، ليكونوا الأبرز في فرقهم والبطولة بشكل عام.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أقدم المدافعين المتواجدين حاليًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومن أبرزهم نجم نادي التعاون ريكاردو ماتشادو.

ويُعد البرتغالي ريكاردو ماتشادو من أقدم المدافعين في البطولة، حيث خاض 107 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ونجح في تسجيل 7 أهداف منذ انضمامه إلى سكري القصيم في 2015.

وشارك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي إيغور روسي في 84 مباراة بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من تسجيل 11 هدفًا، ليكون المدافع الأكثر تسجيلًا.

ولعب البرازيلي برونو أوفيني 77 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في إحراز 5 أهداف، حيث تواجد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة من 2016 حتى 2019، وانتقل إلى الوكرة قبل أن ينضم لصفوف الاتحاد.

وحل الجزائري الدولي جمال بلعمري رابعًا في قائمة أقدم المدافعين، حيث شارك في 67 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وتمكن من تسجيل هدف واحد.