مالديني: لم أفكر في الرحيل عن ميلان
متمنيًا استكمال الموسم

مالديني: لم أفكر في الرحيل عن ميلان

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مالديني: لم أفكر في الرحيل عن ميلان مالديني
المواطن - مروة نبيل

كشف المدير التقني لنادي ميلان الإيطالي، باولو مالديني، عن موقفه من الرحيل عن الروسونيري، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن مغادرته النادي.

وقال مالديني في فيديو عبر حسابه على موقع “انستقرام”: “لم أفكر أبدًا في المغادرة. أنا من ميلان، كما أنني مشجع وكان والدي أول قائد يرفع كأس أوروبا مع فريق إيطالي”.

وأضاف نجم ميلان السابق قائلًا: “كانت هناك لحظات صعبة، لكن الحقيقة أنني لن أرحل إلا وفق عنصرين: وجود رغبة في المغادرة، وما هو وضع الفريق”.

وتابع: “عندما أخبرني ليوناردو أنه سيغادر، فكرت أنني سأكون وحيدًا، وبعد أن أصبحت المدير التقني وجدت بعض الراحة، كما كان بجانبي بوبان وماسارا. أنا أحب ذلك”.

وواصل: “وجود دانييل مالديني في الفريق الأول، أمر ليس سهلًا. لقد كان والدي يدربني وهذا أمر سيئ للغاية، لأن كان على الجميع مساعدتي، بينما أنا دخلت الإدارة عندما كان نجلي في الأكاديمية”.

واستكمل مالديني تصريحاته قائلًا: “قرر جيامباولو تصعيده إلى الفريق الأول، كما قدم له بيولي فرصة اللعب للمرة الأولى. النقد من والدك أمر لا يسعدك”.

وأردف: “أزمة كورونا؟ عليك محاولة استئناف الموسم وإكماله. في هذه اللحظة من الواضح أن الأولوية يجب تمنح للصحة، لكن إذا كانت هناك شروط لإعادة النشاط علينا أن نجرب”.

واختتم مالديني تصريحاته قائلًا: “سيكون بدء الموسم مرة أخرى في يوليو معقدًا، بسبب العقود التي تنتهي في 30 يونيو، لكن إذا لم نحاول فإن الوضع لن يتغير وسنواجه أضرارًا اقتصادية هائلة وضخمة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :