مبروك زايد: إدارة الاتحاد صدمتني.. والدعيع مثلي الأعلى
مؤكدًا أنه لم يتسلم مستحقاته المتأخرة

مبروك زايد: إدارة الاتحاد صدمتني.. والدعيع مثلي الأعلى

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مبروك زايد: إدارة الاتحاد صدمتني.. والدعيع مثلي الأعلى مبروك زايد
المواطن - مروة نبيل

كشف حارس مرمى نادي الاتحاد السابق مبروك زايد سبب اعتزاله اللعب مبكرًا، مؤكدًا أنه تعرض للظلم من الإدارة آنذاك؛ ولديه مستحقات متأخرة لم يستلمها حتى الآن!

وقال مبروك زايد: “مثلي الأعلى بحراسة المرمى محمد الدعيع، وعبدالله المعيوف ومحمد العويس وفواز القرني حراس مميزون، لكن مستوياتهم انخفضت بعد قدوم الحارس الأجنبي”.

وتابع خلال حواره في بث مباشر على قناة الاتحاد الرسمية على “يوتيوب”، بصحبة مدير المركز الإعلامي بالنادي، يحيى بخش: “القرني، إذا ترك السوشيال ميديا 6 سنوات، سيكون من أفضل الحراس”.

وعن سبب اعتزاله اللعب مبكرًا، علق زايد قائلًا: “نحن كجيل ذهبي، صُدمنا من تعامل إدارة الاتحاد معنا، حين قررت خروجنا من النادي، وكان بإمكاني الحديث لكنني فضلت المغادرة بصمت”.

وتحدث حارس الاتحاد السابق، عن هدفيه في الوحدة والرائد قائلًا: “تحدثت مع زملائي قبل مباراة الوحدة، وقلت لهم لو جاءت ركلة جزاء سوف أنفذها، وبالفعل تحصلنا على ركلة وسجلتها”.

وواصل زايد حديثه قائلًا: “في مباراة الرائد، حصلنا على ركلة جزاء واتجهت للمرمى، وكان المدرب يصرخ لا تسددها، لكن زملائي قالوا لي اذهب لتنفيذها، والحمد لله وفقت فيها”.

وعلق زايد على معاناة الاتحاد حاليًا، قائلًا: “الفريق يعاني من غياب الاستقرار الإداري والفني وغياب القائد داخل الملعب، والفريق بحاجة للاستقرار والمزيد من الجهد، بالإضافة إلى صفقات محلية وأجنبية قوية تليق بالعميد”.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وكيل سعود عبدالحميد: الأولوية للاتحاد

كشف فهد باقديم، وكيل أعمال سعود عبدالحميد، مصير