محصول الإسباجتي .. أشهر كذبة أبريل April على مر السنوات!

محصول الإسباجتي .. أشهر كذبة أبريل April على مر السنوات!

الساعة 9:28 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
0
طباعة
المواطن - متابعة

مع حلول شهر أبريل April يتذكر الملايين بعض الأحداث غير الحقيقة التي اندرجت تحت بند كذبة أبريل والتي صدقها كثيرون، ولم يصدقها قلة.

وعلى مر السنوات تعد أشهر كذبة أبريل April هي محصول الإسباجتي حيث شهد عام 1957، إعلان هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أنه بفضل الشتاء المعتدل للغاية والقضاء على سوسة المعكرونة، سيتمكن المزارعون السويسريون من جني محصول وفير من الإسباجيتي في ذلك العام.

وقدمت هيئة الإذاعة في April حينها لقطات لفلاحين سويسريين يسحبون خيوط الإسباجيتي بالفعل من أسفل بعض الأشجار، لينخدع بالأمر الآلاف، حتى أن الكثيرين اتصلوا بالشركة لمعرفة كيفية زراعة الإسياجيتي.

أما كذبة أبريل الأكثر شهرة فهي وقعت عام 1996، حيث أعلنت شركة Virgin Cola أنه من أجل سلامة المستهلك فقد اخترعت تقنية جديدة للعلب، ستجعل المشروبات الغازية التي انتهى تاريخ صلاحيتها تتفاعل مع المعدن الموجود في العلبة، وتحول السطح الخارجي للعلبة إلى اللون الأزرق اللامع، وحذرت الشركة ساعتها المستهلكين من شراء جميع العلب الزرقاء.

واستمراراً لسلسلة كذبة أبريل April شهد عام 1998 إعلان شركة برجر كينج عن إنتاج‏ برغر جديد مصمم للعملاء العسر، وظهرت إعلانات على صفحات كاملة لتعزيز تسويق البرغر الثوري الجديد، وقالت الشركة وقتها إن كل مكونات البرغر الجديد سيتم تدويرها بزاوية 180 درجة، بحيث ينحرف الجزء الأكبر من الساندويتش إلى اليسار.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :