محمد حسين عن النصر: تجربة رائعة ولا تُنسى
مؤكدًا اشتياقه لجماهير العالمي

محمد حسين عن النصر: تجربة رائعة ولا تُنسى

الساعة 11:04 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد حسين عن النصر: تجربة رائعة ولا تُنسى محمد حسين
المواطن - مروة نبيل

أكد المدافع البحريني محمد حسين أن فترة احترافه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من أهم المحطات في مسيرته الكروية.

ولعب محمد حسين صاحب الـ39 عامًا، في صفوف النصر خلال الفترة من 2013 حتى 2016، وتمكن من تحقيق 3 بطولات معه، وهي الدوري السعودي للمحترفين مرتين، ولقب كأس ولي العهد.

وقال المدافع البحريني في بث مباشر للإعلامي عبد الله بونوفل عبر موقع “انستقرام”: “حققت 3 بطولات مع النصر، وكانت تجربة رائعة ولا تنسى”.

وأضاف: “اللعب مع النصر سبب لي ضغطًا كبيرًا؛ بسبب الجمهور الكبير الذي يغطي المدرجات في كل مباراة، وهذا الشيء يبرز اللاعب بصورة كبيرة”.

وواصل محمد حسين تصريحاته قائلًا: “شعوري لا يوصف حين حققت مع النصر لقب الدوري، واستطعت تشريف بلادي، وحقيقة اشتقت للجماهير النصراوية”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “أبلغت جمهور النصر في تتويجنا بالدوري نسخة 2014، بأن الفريق قادر على أن يكرر هذا التتويج وبالفعل حققنا دوري 2015”.

وتابع: “فخور باللعب بجانب لاعبين كبار كحسين عبد الغني وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وغيرهم، والدفاع عن ألوان فريق كبير كالنصر”.

وتحدث محمد حسين عن ديربي الرياض بين النصر والهلال قائلًا: “المنافسة بينهما مختلفة عن جميع الأندية، وكل اللاعبين يحرصون على خوض هذه المباراة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :