محمد نور يتخلص من أزمته.. هل يعود لـ الاتحاد ؟
بعد أن تم إيقافه 4 سنوات بسبب المنشطات

محمد نور يتخلص من أزمته.. هل يعود لـ الاتحاد ؟

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
محمد نور يتخلص من أزمته.. هل يعود لـ الاتحاد ؟ نور لاعب الاتحاد السابق
المواطن - محمد سمعه

أكد عبدالعزيز المُسعد الرئيس التنفيذي للجنة الرقابة على المُنشطات أن عقوبة اللاعب محمد نور نجم الاتحاد السابق سوف تنتهي في أكتوبر 2020.

وكان المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق لنادي الاتحاد، فكّر وحلم بعودة محمد نور للعميد؛ وذلك من أجل مساعدة الفريق على تجاوز النتائج السلبية التي يقدمها لجماهيره في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وإذا أراد محمد نور العودة للعب مرة أخرى، بعد اعتزال دام لمدة 4 سنوات، فيجب أن يُجهز نفسه ببرنامج بدني وإعدادي جيد، إضافة للحصول على موافقة من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وبدأ محمد نور مسيرته مع نادي الاتحاد في عام 1993 حيث كان يبلغ من العمر وقتها 15 عامًا، وظل بقميص نادي الاتحاد وهو يتدرج من فرق الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول بحلول عام 1999 – 2000.

وساهم محمد نور في فوز نادي الاتحاد بسبعة ألقاب في بطولة الدوري السعودي، وكأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال العرب وكأس الخليج للأندية وكأس خادم الحرمين الشريفين في مناسبة واحدة، بجانب الفوز بدوري أبطال آسيا في مناسبتين عامي 2004 و 2005 والوصول إلى وصافة البطولة الآسيوية بعام 2009.

كذلك لا يمكن إغفال دور محمد نور في قيادة نادي الاتحاد لاحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005، ليكون الاتحاد أول فريق سعودي يُحقق هذا المركز متفوقًا على إنجاز نادي النصر الذي حققه بمونديال الأندية عام 2000.

وحقق محمد نور كذلك مع نادي الاتحاد، بطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1999.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :