مدرب النصر يتراجع عن قراره
قرر مغادرة السعودية بعد تعليق المباريات

مدرب النصر يتراجع عن قراره

الساعة 11:10 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب النصر يتراجع عن قراره روي فيتوريا مدرب النصر
المواطن - محمد سمعه

تراجع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن قراره، وذلك بعدما قرر مغادرة السعودية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر، وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي.

وكان فيتوريا انضم مُسبقًا لخمسة لاعبين من النصر وهم: الأسترالي برادلي جونز، والبرازيلي بيتروس، ومواطناه جوليانو ومايكون، إضافة للنيجيري أحمد موسى للاعبين الرافضين مُغادرة السعودية، لكن روي فيتوريا وأحمد موسى وبرادلي جونز تراجعوا عن قرارهم وقرروا مغادرة المملكة.

وفي وقت سابق، غادر المغربي نور الدين أمرابط إلى هولندا من أجل رؤية أسرته.

من ناحية أخرى، رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحديد موعد عودة مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ يوم 14 مارس الماضي؛ كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا.

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج: إن اتحاد القدم لم يُحدد موعد عودة مباريات دوري المحترفين، خشية الإحباط من تغيير الموعد حيث ينتظر اتحاد القدم استقرار الوضع الصحي لتحديد موعد العودة.

وفي وقت سابق، ذكر برنامج “الدوري مع وليد” أن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيوافق على عودة مباريات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في أغسطس المقبل، شرط توافر كافة الضمانات الصحية للسماح باستئناف المباريات.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :