مسؤول روسي: الرياض وموسكو قريبتان للغاية من صفقة النفط
لجلب الاستقرار إلى أسواق العالم

مسؤول روسي: الرياض وموسكو قريبتان للغاية من صفقة النفط

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
مسؤول روسي: الرياض وموسكو قريبتان للغاية من صفقة النفط أسعار النفط
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قال الرئيس التنفيذي لصندوق الثروة السيادي الروسي RDIF، كيريل دميترييف، إن المملكة وروسيا قريبتان للغاية للوصول إلى اتفاق بشأن تخفيضات إنتاج النفط.

وتابع كيريل دميترييف في مقابلة مع شبكة CNBC: أعتقد أن السوق بأكمله يفهم أن هذه الصفقة مهمة وستجلب الكثير من الاستقرار، وهو الأمر المهم للسوق، ونحن قريبون جدًا من التوصل إلى واحدة.

وكانت وكالات الأنباء العالمية تداولت أنه من المقرر عقد اجتماع افتراضي بين أوبك وحلفائها يوم الاثنين، لكن من المرجح أن يتم يوم الخميس المقبل بدلاً من ذلك، ومن المتوقع أن يناقش الاجتماع تخفيضات إنتاج النفط.

وعندما سُئل كيريل دميترييف عما إذا كانت الرياض وموسكو ستلتقيان بحلول نهاية هذا الأسبوع من أجل نوع من الاتفاق، قال ديمترييف: حسنًا، في الواقع، نحن نحمل رسالة إيجابية للغاية، أعتقد أننا قريبون جدًا من التفاهم.

وأشار المسؤول الروسي إلى تعليقات الرئيس فلاديمير بوتين، الأسبوع الماضي، عندما اقترح خفض الإنتاج بمقدار 10 ملايين برميل يوميا قائلًا: تحدث بوتين عن مدى أهمية صفقة النفط هذه، لذا فإن روسيا ملتزمة، ونحن نعمل بشكل وثيق مع السلطات الأمريكية لإشراك المنتجين الأمريكيين في خفض الإنتاج.

وتابع: أعتقد أن المملكة وروسيا والولايات المتحدة والدول الأخرى المنتجة للنفط تسعى لتحقيق الاستقرار في الأسواق وتحقيق الاستقرار في العالم.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :