مشكلة جديدة في الشباب بعد أزمة بلعمري
مدرب سابق في الليث يكشف سبب رحيله

مشكلة جديدة في الشباب بعد أزمة بلعمري

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نادي الشباب
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن الأزمات لا تزال متلاحقة داخل جدران نادي الشباب، حيث لم يكتفِ الفريق الشبابي بمواجهة أزمة اللاعب الجزائري جمال بلعمري، بل جاء المدرب الروماني ماريوس سوموديكا المدير الفني السابق لليث ليكشف سبب رحيله عن النادي والمشاكل الإدارية التي يُعاني منها الفريق.

وفي تصريحات صحافية قال سوموديكا: “الشباب قرر الاستغناء عن بعض اللاعبين المميزين، وأنا كنت معترضًا على الأمر، حيث تم الاستغناء عن هتان باهبري وعبدالله الخيبري وناصر الشمراني ولو استمروا لكنا تأهلنا إلى آسيا”.

وأضاف سوموديكا: “هناك مَن تدخل في تشكيل الفريق الشبابي ضد الأهلي في الموسم الماضي، لهذا خسرنا بالأربعة والجماهير هاجمتني ولم تعرف ما الذي حدث في الكواليس”.

وواصل سوموديكا قائلًا: “لقد تم إجباري على تغيير خطة الشباب ضد الأهلي ولهذا السبب خسرنا، وأنا مسؤول عن هذا الخطأ لأنني قبلت بالأمر”.

وتابع سوموديكا: “تجربتي في الدوري السعودي مميزة للغاية وناجحة، وما زلت أملك الحنين لنادي الشباب”.

وفي وقت سابق، اتخذ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قراره وذلك ردًا على تصريحات المدافع الجزائري جمال بلعمري التي كشف فيها بشكل غير مباشر عن وجود أزمة بينه وبين النادي.

وقال جمال بلعمري من خلال STORY حسابه في الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وأجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف جمال بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة الشباب ستطبق اللائحة على الدولي الجزائري جمال بلعمري حيث سيتم خصم 40% من مستحقاته بعد تصريحاته الأخيرة على حسابه في إنستجرام.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :