مفاجأة صادمة في انتظار الاتحاد
بسبب مستحقات مروان دا كوستا

مفاجأة صادمة في انتظار الاتحاد

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجأة صادمة في انتظار الاتحاد دا كوستا لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

قرر المدافع المغربي مروان دا كوستا لاعب نادي الاتحاد السابق فسخ عقده مع الفريق الأول بالعميد، والرحيل بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان مروان دا كوستا نشر صورة له عبر حسابه في الإنستجرام، وهو يغادر مدينة جدة مودعًا جماهير الاتحاد في الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير إخبارية، فإن نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مُلزم بدفع مبلغ مالي يتخطى مليوني يورو كمستحقات مالية للاعب مروان دا كوستا وذلك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

يذكر أن مروان دا كوستا كان انضم لصفوف فريق طرابزون سبور التركي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد.

ومع توقف النشاط الرياضي، وسعي مجلس إدارة نادي الاتحاد لحل مشكلة تقليص الرواتب للاعبين والعاملين بالنادي، أصبح مجلس إدارة الاتحاد يُواجه حاليًا 3 أزمات تتعلق بثلاث صفقات تعاقد معها في الفترة الماضية.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن مجلس إدارة الاتحاد مُهدد بتلقي العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم حل قضايا ”تعاقد الاتحاد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش من نادي باوك اليوناني، تعاقد الاتحاد مع لاعبه الإيفواري سيكو سانوجو من نادي يونج بويز السويسري، تعاقد الاتحاد مع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي”.

يذكر أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الأسبق للاتحاد كان تقدم بشكوى إلى الفيفا ضد العميد بسبب عدم حصوله على 11 مليون يورو كمستحقات متأخرة من الاتحاد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :