ملثمان هددا المتسوقين بعدوى كورونا.. جريمة بسلاح غير مسبوق في ألمانيا

ملثمان هددا المتسوقين بعدوى كورونا.. جريمة بسلاح غير مسبوق في ألمانيا

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فياخبار كورونا covid19, غرائب
0
طباعة
المواطن - متابعة

في الوقت الذي يكافح فيه العالم من أجل السيطرة على وباء كورونا، هناك من يستغل هذه الأزمة من أجل تحقيق مصالح شخصية سواء عن طريق زيادة أسعار السلع والمنتجات أو حتى التهديد بنقل عدوى كورونا لغرض السرقة.

في ألمانيا استخدم لصان سلاحاً جديداً تماماً لا يخطر على بال أحد في هجومهما على محل لبيع المواد الغذائية والملابس بألمانيا، حيث هددا العاملين فيه والزبائن بنقل عدوى كورونا لهم.

وبعد أن اقتحم اللصان المقنعان المحل ، أشهر أحدهما حقنة ضخمة زاعماً أنها “ملوّثة” بفيروس كورونا لتخويف الموجودين والسطو على المحل.

واعتبرت مصادر صحفية ألمانية، أن السلاح المستخدم في عملية السطو التي وقعت في مدينة كريفيلد، لا يخطر على بال أحد ونقلت عن الشرطة قولها إن اللصين هما رجل وامرأة يبلغان من العمر 37 و41 عاماً.

ولا تزال الشرطة تبحث عن اللصين، اللذين تمكنا من سرقة ملابس ومواد غذائية من المحل، والفرار إلى جهة مجهولة مع سلاحهما الرهيب.

يأتي هذا فيما سجلت ألمانيا أكثر من 156200 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد حتى صباح اليوم، وذلك بحسب تقييم خاص بوكالة الأنباء الألمانية .

وجاء في التقييم الذي يستند إلى أحدث الأعداد في جميع الولايات الألمانية، أن 5845 شخصاً، على الأقل، توفوا إثر الإصابة بالفيروس في البلاد حتى صباح اليوم.

وأعلن معهد “روبرت كوخ” الألماني المعني بالأمراض المعدية وغير المعدية أمس الاثنين أن معدل العدوى بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا عاود الارتفاع.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقك ورأيك يهمنا

avatar



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :