ممرضة فلبينية بالسعودية تروي تجربة تعافيها من فيروس كورونا
أرسل ابنها رسالة شكر إلى للأطباء

ممرضة فلبينية بالسعودية تروي تجربة تعافيها من فيروس كورونا

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
ممرضة فلبينية بالسعودية تروي تجربة تعافيها من فيروس كورونا
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

شارك ابن الممرضة الفلبينية كارميل بوجوي، التي تعمل في المملكة، تجربتها في التعافي من فيروس كورونا (كوفيد-19)، حيث قال إيان بوغوي، 25 سنة، عبر منشور على حسابه على فيسبوك، أن والدته شاركته تفاصيل تجربتها في التعافي من فيروس كورونا في المملكة.

وقالت السيدة كارميل لابنها إنها ممتنّة للغاية للأطباء في المملكة حيث تعافت بفضل العناية الفائقة التي تلقتها منهم.

وقال إيان إن والدته، 60 عامًا، تعافت بعد 19 يومًا من إصابتها بالفيروس، لافتًا إلى أنها عملت كممرضة في مستشفيات المملكة لمدة 26 سنة، وكان من المقرر أن تتقاعد الشهر المقبل، لكنها شعرت أن من واجبها أن تتواجد في هذه الأزمة وتأُخير التقاعد قليلًا.

وروى إيان أن والدته التقطت العدوى من مريض آخر كانت تقوم على رعايته، متابعًا: بكيت كثيرًا عند معرفة وضع والدتي، فهي تبعد آلاف الأميال عن عائلتها، كانت الأيام الخمسة الأولى هي الأصعب بالنسبة لنا.

وأضاف إيان: حكت لي أمي كثيرًا عن مدى تطور القطاع الصحي والطبي في المملكة، وأنهم يعتنون بها جيدًا، وهو ما أدخل الطمأنينة إلى قلبي ثم ازدادت رويدًا رويدًا بعد رأيت تحسنها يومًا بعد يوم، حتى جاءنا النبأ السعيد بتعافيها تمامًا.

ووجه إيان عبر موقع ديلى إنكوايرر الفلبيني، رسالة شكر إلى الأطباء في المملكة قائلًا: أنا ممتنّ للغاية لأنكم ستعيدون لي أمي سالمة بعد أن خشيت أن أفقدها.

صورة من موقع ديلي إنكواير الفلبيني


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :