منافسة إسبانية لضم حارس برشلونة
بعد ابتعاده عن المشاركة

منافسة إسبانية لضم حارس برشلونة

الساعة 1:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
منافسة إسبانية لضم حارس برشلونة نيتو
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي، أمس الأحد، عن الوجهات المحتملة لحارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، البرازيلي نيتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم نيتو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بداية الموسم الجاري قادمًا من فالنسيا، إلا أنه لم ينجح في منافسة تير شتيغن على حماية العرين؛ ما دفع النادي الكتالوني لعرضه إلى البيع في نهاية الموسم.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن ريال بيتيس من بين الأندية المهتمة بشدة بضم نيتو، إلى جانب ناديه السابق فالنسيا، وذلك بجانب اهتمام أندية إيطالية وإنجليزية به، لكن الأمر لم يرتق لعروض جادة حتى الآن.

ويسعى نادي برشلونة للحصول على 22 مليون يورو من وراء بيع نيتو في الصيف، وهو الرقم الذي لم يصل إليه ريال بيتيس، وإن كان قريبًا منه، في الوقت الذي لا يُمانع فيه اللاعب من تخفيض راتبه للرحيل، والحصول على فرصة لعب.

ويرغب نادي فالنسيا في استعادة حارسه السابق، الذي تألق بشدة في الميستايا، في ظل عدم تقديم الهولندي ياسبر سيليسين، حارس برشلونة السابق، الأداء المنتظر منه.

وأكدت الصحيفة الكتالونية، أن نادي برشلونة لا يفكر في تضمين نيتو في أي صفقات تبادلية، حيث يسعى للحصول على قيمة بيعه نقدًا، من أجل ضم بديل له في حراسة المرمى.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :