من هو أول ضحايا رامز مجنون رسمي على MBC ؟

من هو أول ضحايا رامز مجنون رسمي على MBC ؟

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
من هو أول ضحايا رامز مجنون رسمي على MBC ؟
المواطن - متابعة

رامز مجنون رسمي هو اسم برنامج المقالب السنوي الذي سيقدمه الفنان المصري رامز جلال على شاشة MBC مصر حيث سيتميز هذا العام بظهور رامز جلال بشخصيته الحقيقية بدلًا من التنكر في شخصية شخص غريب أو حيوان مخيف.

أول ضحايا رامز مجنون رسمي

وستعرض عند السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي على MBC مصر حيث لم يتم الكشف عن ضيف الحلقة الأولى بعد بالرغم من أن رامز جلال كشف يوم أمس في اتصال هاتفي مع برنامج يحدث في مصر أن المذيع المصري شريف عامر هو أول ضيف تم تسجيل حلقات البرنامج معه لكنه لم يحدد ما إذا كانت حلقة شريف عامر ستكون هي الحلقة الأولى أم لا.

ومن المعتاد أن يبدأ رامز جلال حلقات برنامجه السنوي مع شخصيات شهيرة جدًا أو شخصيات أحدثت ردود فعل عنيفة حتى يكسب المزيد من الزخم حول البرنامج.

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

يذكر أن ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي هذا العام يتوزعون كما الأعوام السابقة بين نجوم الفن والإعلام والرياضة ومن الأسماء المعلنة حتى الآن كل من: ياسمين صبري، وغادة عادل، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وبدرية طلبة، وعلي معلول، ومحمود كهربا، ومحيي إسماعيل، ونبيلة عبيد، وفيفي عبده، وباسم ياخور، وعبدالباسط حمودة، وحمو بيكا، وحسن شاكوش، وحمدي الميرغني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :