موعد عودة مدافع النصر للملاعب .. ويكشف رسالته لإدارة العالمي
بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة

موعد عودة مدافع النصر للملاعب .. ويكشف رسالته لإدارة العالمي

الساعة 1:49 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد عودة مدافع النصر للملاعب .. ويكشف رسالته لإدارة العالمي عبدالله مادو لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب عبدالله مادو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن الموعد المحدد لعودته للتدريبات الجماعية والملاعب، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة.

وخلال تصريحات صحافية أكد مادو على أنه سيحتاج فترة للتأهيل تتراوح من 4 أسابيع لـ6 أسابيع بشكل أقصى، ثم يعود بعدها للتدريبات الجماعية وللمباريات.

وحرص مادو على توجيه رسالة خاصة لإدارة النصر برئاسة صفوان السويكت قائلًا: “أرسل شكراً خاصاً لإدارة النصر وذلك على حرصها خلال الفترة الماضية لتوفير جميع المتطلبات وتسهيل الصعوبات لي”.

من ناحية أخرى، مع تعليق النشاط الرياضي مؤخرًا في السعودية، أصبح مصير بعض اللاعبين الأجانب مع أنديتهم غامضًا للغاية؛ وذلك بسبب عدم معرفة الموعد المقترح لعودة المباريات والنشاط الرياضي من جديد.

ومع تعرض بعض الأندية السعودية لأزمة اقتصادية؛ نتيجة تعليق النشاط الرياضي تدرس بعض الأندية تخفيض رواتب اللاعبين تماشيًا مع الأزمة الموجودة حاليًّا؛ وذلك بسبب فيروس كورونا.

وذكرت تقارير إعلامية مغربية أن فكرة تخفيض الرواتب في الأندية السعودية قد تدفع بالمغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط لمغادرة نادي النصر في صيف العام الجاري.

وكان النصر سعى لتجديد عقد أمرابط خوفًا من انتقاله لنادي السد القطري في يونيو المقبل، كما أن حمدالله جدد عقده مع النصر بعد فترة طويلة من المفاوضات في صيف العام الماضي.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النصر يخوض أولى ودياته في بلغاريا الاثنين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة