مُرشح لرئاسة نادٍ برازيلي يعد جماهيره بضم جيوفنكو
في حال رغب اللاعب الإيطالي بمغادرة الهلال

مُرشح لرئاسة نادٍ برازيلي يعد جماهيره بضم جيوفنكو

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مُرشح لرئاسة نادٍ برازيلي يعد جماهيره بضم جيوفنكو سيباستيان جيوفنكو لاعب نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

وعد لويز روبرتو ليفين، المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، جماهير النادي بأنه سيتحرك لضم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم الهلال واللاعبين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي، إذا أصبح رئيسًا للنادي.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن روبرتو ليفين أكد لجماهير نادي فاسكو دي جاما أنه سيضم الثلاثي المذكور من أجل تقوية الفريق الكروي الأول وسعيًا للبحث عن التتويج بالبطولات.

وأشار المُرشح لرئاسة نادي فاسكو دي جاما إلى أنه يملك خطة مميزة لشراء أفضل اللاعبين للنادي البرازيلي، لكنه يتمنى الفوز بالانتخابات من أجل تطبيقها على أرض الواقع.

وكان الضوء تم تسليطه مؤخرًا على احتمالية رحيل كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والكولومبي جوستافو كويلار والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي كارلوس إدواردو والسوري عمر خربين عن أزرق العاصمة.

ومن المنتظر عقد اجتماع بين مجلس إدارة الهلال والمدرب لوشيسكو بعد 10 أيام من الآن، وذلك لقول كلمته الأخيرة حول مصير الخماسي المذكور سواء بالإبقاء عليهم أو برحيلهم.

ويهدف مجلس إدارة نادي الهلال لضم صفقات أجنبية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :