مُقترح متحدث النصر لتجنب الحرارة العالية عند استئناف الدوري
من المُحتمل عودة المسابقة في شهر أغسطس المُقبل

مُقترح متحدث النصر لتجنب الحرارة العالية عند استئناف الدوري

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مُقترح متحدث النصر لتجنب الحرارة العالية عند استئناف الدوري سعود الصرامي المتحدث باسم النصر
المواطن - محمد سمعه

قدم سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر، مقترحًا وذلك من أجل تفادي درجات الحرارة العالية، عند استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في شهر أغسطس المُقبل.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه في تويتر قائلًا: “بعد أن تأكد خبر استكمال الدوري في شهر أغسطس 2020 بدون جمهور، وهو الشهر الذي تزداد نسبة الرطوبة مع الحرارة العالية في المدن الساحلية و ارتفاع الحرارة شديدة الجفاف في مناطق الوسط، فإن أفضل قرار يمكن أن يتخذ بأن يتم تجهيز ملاعب الطائف الباحة أبها لإقامة الجولات الثماني المتبقية”.

وكانت وزارة الرياضة، أصدرت قرارًا في الـ14 من مارس الماضي يقضي بتعليق المباريات والأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ويحتل نادي النصر حاليًا، المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال المُتصدر.

من ناحية أخرى، يُخطط نادي النصر لتوجيه ضربة قوية لنادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حيث يتطلع العالمي للتعاقد مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة.

وفي حال لم يرغب نادي فنربخشة التركي في ضم بافيتيمبي غوميز في صيف العام الجاري، فإن النصر سيتحرك من أجل ضم غوميز، خاصة أن عقده سينتهي مع الهلال في يونيو المقبل، مما يجعل النصر يضم صفقة قوية بالمجان.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :