نائب رئيس الفيحاء يؤيد إلغاء دوري محمد بن سلمان
لعدم ضغط الأندية في الموسم الجديد

نائب رئيس الفيحاء يؤيد إلغاء دوري محمد بن سلمان

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نائب رئيس الفيحاء يؤيد إلغاء دوري محمد بن سلمان الفيحاء
المواطن - مروة نبيل

شدد نائب رئيس نادي الفيحاء، الدكتور ماهر أبا حسين على صعوبة استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة، وأعلنت بعد ذلك عن تعليق تدريبات الأندية مؤقتًا؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد نائب رئيس نادي الفيحاء أنه مع إلغاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، من أجل المصلحة العامة، وذلك وفقًا لتصريحاته لـ”الشرق الأوسط”.

وتابع: “حسب قراءتي للوضع الراهن وفي ظل الظروف الصعبة التي نعيشها مع تفشي مرض كورونا المستجد والذي تسبب بشكل كبير في شل الحركة الرياضية في جميع دول العالم، ما زال هذا المرض يزداد انتشارًا في كل يوم”.

وأضاف: “وفي حال تخطينا هذه الأزمة بإذن الله فسنحتاج إلى فترة إعداد طويلة لجميع الأندية، خاصة أن شهر رمضان المبارك تبقى عليه 20 يوماً ثم بعدها سندخل فترة الصيف”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ولا ننسى أن الموسم المقبل يحمل أجندة كبيرة وسيكون جدول المشاركات مضغوطا وسيسبب للأندية جهدا على اللاعبين لو استكمل الدوري هذا الموسم رغم تبقي ثماني جولات، أو حتى على الدوري للموسم المقبل”.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 مواجهات، وخسارة 9 لقاءات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :