نابولي يضع شرطًا تعجيزيًا لـ برشلونة والريال لبيع نجمه
اللاعب تألق بشكل ملحوظ مع نادي الجنوب الإيطالي

نابولي يضع شرطًا تعجيزيًا لـ برشلونة والريال لبيع نجمه

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نابولي يضع شرطًا تعجيزيًا لـ برشلونة والريال لبيع نجمه فابيان رويز لاعب نادي نابولي الإيطالي
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي نابولي الإيطالي، شرطًا تعجيزيًا لكل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وذلك بعد رغبتهما بالتعاقد مع اللاعب الإسباني فابيان رويز نجم وسط نادي الجنوب الإيطالي.

وقالت صحيفة La Gazetta Dello Sport الإيطالية اليوم الخميس إن نابولي طلب الحصول على مبلغ 100 مليون يورو للتفريط في رويز لمصلحة برشلونة أو ريال مدريد.

ويُعد هذا المبلغ في الوضع الحالي، مبلغًا كبيرًا خاصة أن أندية العالم تمر بأزمة اقتصادية كبيرة نتيجة توقف النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويمر برشلونة بمرحلة من عدم الاستقرار الإداري في الفترة الحالية خاصة بعد استقالة 6 من أعضاء مجلس إدارته مع توجيه تهم بإهدار المال العام لرئيس برشلونة جوزيب بارتوميو.

من ناحية أخرى، يُعد اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، مُهددًا بالحبس 3 سنوات وذلك بعد كسره لشروط منع التجول في بلاده، الذي وُضع كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان يوفيتش اتُهم بمغادرة منزله وكسر منع التجول، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته، لكن اللاعب أكد أنه عاد لبلاده وكسر منع التجول بسبب مرض ابنته.

وقالت تقارير صحافية إسبانية، إن النائب العام في صربيا حقق مع يوفيتش مضيفة أن اللاعب الصربي قد يدفع غرامة مالية قدرها 12 ألف يورو، إضافة للحبس لمدة 3 سنوات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :