نجم التعاون يكشف مصير الدوري
بعد أن عُلقت مبارياته يوم 14 مارس الماضي

نجم التعاون يكشف مصير الدوري

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم التعاون يكشف مصير الدوري أحمد عسيري لاعب نادي التعاون
المواطن - محمد سمعه

كشف أحمد عسيري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن مصير بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، وذلك بعد أن عُلقت مبارياتها يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتحدث أحمد عسيري لبرنامج صدى الملاعب قائلًا بأنه يرى أن الدوري لن يُلغى وسوف يُستكمل بنسبة كبيرة، مضيفًا أن لاعبي الأندية السعودية سيحتاجون لفترة من شهر إلى 40 يوماً، وذلك من أجل الاستعداد بشكل جيد للموسم.

وأضاف عسيري أن هدف التعاون عند استئناف النشاط الرياضي هو المنافسة والذهاب بعيدًا في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب ابتعاد الفريق عن المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي محمد البكيري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “من النادي الشجاع الذي يستطيع أن يثبت (رسميًّا) للجميع أنه حصل على موافقة جميع اللاعبين المحترفين في صفوفه بتخفيض مرتباتهم 50%؟”.

وعلق أحد متابعي البكيري على تغريدته قائلًا: “الحل إلغاء الدوري فيه لاعبين انتهت عقودهم ليه يجلسون حتى أغسطس وتدفع لهم رواتب خلاص إلغي الدوري وريح الفرق من الدفع”.

ورد عليه قائلًا: “خذها مني الدوري ملغي ملغي، لأن استمراره في شهر أغسطس يشكل كارثة مالية على الأندية. من حيث العقود المنتهية لبعض اللاعبين أو التزامات الرواتب مع المستمرين ثم تحمل أعباء بداية موسم جديد للفريق وأجهزته الفنية”.

وأيد الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر رأي البكيري، وقال: “وأنا أتفق معك كل المؤشرات تقول إن الدوري ملغي.. تبقت 68 مباراة صعب جدولتها في وقت قصير وصعب أيضًا أن تدمج دوريين مع بعض”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :