نجم الرائد يكشف سر ارتدائه قميص النصر

المواطن - محمد سمعه

كشف رائد الغامدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، السر وراء ارتدائه قميص نادي النصر، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو مبتسم نتيجة ارتدائه قميص العالمي.

وقال الغامدي عبر حسابه في تويتر: “اللعب في نادي عظيم كالنصر أو أي نادي من أندية المقدمة أمنية كل لاعب سعودي، وظهوري في المقطع بالتيشيرت النصراوي لا يتجاوز كونه تعبيرًا عن شكري لزميلي اللاعب، عبدالرحمن العبيد الذي قدم لي التي شيرت بعد مباراتنا مع نادي النصر”.

وأضاف الغامدي: “أحترم إدارة وجمهور الرائد وعقدي معه مستمر وأي أمر يخص رائد الغامدي سيظل أمره بيد إدارة الرائد وهي من سيعلن عنه وسأبذل كل الجهد في سبيل رد الجميل لأهل الجميل”.

وفي وقت سابق، طالب الجمهور النصراوي، إدارة العالمي بالتحرك والتعاقد مع اللاعب رائد الغامدي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الرائد، وذلك بعد أن ظهر بقميص النصر في أحد مقاطع الفيديو أثناء قيادته سيارته.

وتداولت الجماهير مقطع فيديو للغامدي وهو يقود سيارته مرتديًا القميص الثاني لنادي النصر في الموسم الحالي، وسط مطالبات من الجماهير النصراوية بالتعاقد معه، بعدما أثبت عشقه لنادي النصر.

وسجل رائد الغامدي 6 أهداف في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019-2020، وذلك قبل تعليق النشاط الرياضي يوم 14 مارس الماضي.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=2703391