نجم مانشستر يونايتد السابق يكشف سر رفضه الانتقال لبرشلونة
البارشا حاول ضمه في عام 2008

نجم مانشستر يونايتد السابق يكشف سر رفضه الانتقال لبرشلونة

الساعة 2:03 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم مانشستر يونايتد السابق يكشف سر رفضه الانتقال لبرشلونة ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق
المواطن - محمد سمعه

كشف المدافع الإنجليزي ريو فيرديناند، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، سبب رفضه الانتقال لنادي برشلونة الإسباني في عام 2008.

وتحدث فيرديناند قائلًا في تصريحات صحافية: “الهولندي فرانك ريكارد، حاول التعاقد معي لصالح برشلونة في عام 2008، ولكنني رفضت الانضمام لهم؛ لأن برشلونة وقتها كان في مرحلة بناء، ولم أرغب في مغادرة مانشستر يونايتد”.

جدير بالذكر أن برشلونة في عام 2009 تُوج بالسداسية “دوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني، الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي” تحت قيادة مدربه الإسباني السابق بيب غوارديولا.

من ناحية أخرى، قرر نجوم الدوري الإنجليزي تخصيص صندوق مالي، وذلك من أجل التبرع بأمواله للمساهمة في مقاومة فيروس كورونا، الذي انتشر في الأراضي البريطانية مؤخرًا.

وخصص نجوم الدوري الإنجليزي وسمًا بعنوان” اللاعبون معًا”، حيث قرروا التبرع ماليًّا للمساهمة في القضاء على كورونا، حيث كانت المبادرة من اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي.

جدير بالذكر أن الحكومة البريطانية كانت طالبت رابطة الدوري الإنجليزي بتخفيض رواتب اللاعبين للتعامل مع الأزمة الاقتصادية التي حدثت بسبب فيروس كورونا.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان أعطى الأمل لنادي ليفربول حول استكمال موسم 2019- 2020، حيث أوضح أنه لا توجد نية لإلغاء الموسم الحالي، بل سيتم تمديده عندما يتم الانتهاء من أزمة فيروس كورونا.

ويحتل نادي ليفربول حاليًّا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

خطة برشلونة لضم نجم أتلتيكو مدريد

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يرغب في ضم