نيوكاسل يونايتد يخطط لانتقال جريء من صفوف نابولي
واحد من أبرز مدافعي النادي الإيطالي

نيوكاسل يونايتد يخطط لانتقال جريء من صفوف نابولي

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
نيوكاسل يونايتد يخطط لانتقال جريء من صفوف نابولي
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط لانتقال جريء، حيث يستهدف اللاعب البارز مدافع فريق نابولي، خاليدو كوليبالي، وفقًا للتقارير.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المقرر أن يوافق رؤساء الفرق في أي وقت الآن على عرض صندوق الاستثمارات العامة لشراء نادي الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني.

صورة من صحيفة ذان صن البريطانية

وتابعت: يبدو أن أول شيء سيتم القيام به بمجرد الإعلان عن الأمر في أي وقت هو الذهاب إلى مدافع نابولي يونايتد.

وقالت صحيفة ديلي ميل في تقرير من فوت ميركاتو الفرنسية، إن خاليدو كوليبالي، 28 عامًا، والذي سيشهد انخفاضًا كبيرًا في قيمته بنحو 90 مليون جنيه إسترليني؛ نتيجة لتفشي الوباء، قد سمع بالفعل بعرض نيوكاسل.

ويستعد رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، لبيع قلب دفاع نابولي، السنغالي خاليدو كوليبالي.

وكانت حاولت الكثير من الأندية الأوروبية في وقت سابق، مثل ريال مدريد، وبرشلونة، وباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، في ضم خاليدو كوليبالي، ولم ينجح أي من هذه الأندية.

خاليدو كوليبالي

ويقال إن نيوكاسل حريص أيضًا على ضم مهاجم باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، 33 عامًا، ونجم فريق ريال بيتيس، الفرنسي نبيل فقير، 26 عامًا، بنحو 43.6 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن ينافس نيوكاسل بعض أكبر الأسماء في كرة القدم العالمية، فبعد شراء صندوق الاستثمارات العامة للنادي، يجعلهم ذلك أغنى نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :