هل يرحل جريزمان عن برشلونة ؟
لعدم تأقلمه مع الفريق

هل يرحل جريزمان عن برشلونة ؟

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يرحل جريزمان عن برشلونة ؟ جريزمان
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحافية الفترة الماضية، أن جريزمان قد يدخل في صفقة تبادلية مع لاعبين مثل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أنه على الرغم من عدم تأقلم جريزمان بشكل جيد مع برشلونة في موسمه الأول، إلا أن رحيله عن الفريق الكتالوني ليس في اعتبار النجم الفرنسي أو النادي.

وأضافت: “كلا الطرفين لا يفكران في الانفصال، موضحة أن النادي أيضًا لا يخطط لاستخدامه كجزء من صفقة تبادلية مع نيمار أو لاوتارو، حيث يرى أن مستقبل جريزمان سيكون في برشلونة”.

وتابع “ماركا”: “رغم صعوبة التخطيط لموسم (2020/2021) بسبب تفشي وباء فيروس كورونا بالفترة الحالية، إلا أن أحد الأمور اليقينية هي أن جريزمان لا يزال في خطط برشلونة، ولن يغادر صفوف النادي الكتالوني”.

وكان أنطوان جريزمان قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، ونجح في تسجيل 14 هدفًا في 37 لقاءً.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :