هل يمكن إضافة تابعين إلى حساب المواطن بعد تعليق التسجيل؟

هل يمكن إضافة تابعين إلى حساب المواطن بعد تعليق التسجيل؟

الساعة 8:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يمكن إضافة تابعين إلى حساب المواطن بعد تعليق التسجيل؟ حساب المواطن
المواطن - الرياض

تفاعل حساب المواطن مع استفسار بشأن إمكانية إضافة تابعين إلى المستفيدين، وذلك بعد إغلاق التسجيل بالبرنامج؛ بسبب الضوابط الجديدة.

وقال حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين بموقع تويتر: إنه بإمكان رب الأسرة إضافة التابعين عن طريق (تفاصيل الطلب، بيانات التابعين، وإضافة التابعين ثم الضغط على أيقونة حفظ).

وقال حساب المواطن: إنه تم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم من خلال البرنامج، بعد تاريخ صرف الدعم للدورة 28 من شهر مارس لعام 2020، ويشمل ذلك من تقدم قبل ذلك التاريخ ولم يستكمل إجراءات التسجيل أو لم تتم دراسة أهليته، ويستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين.

وبدأ برنامج حساب المواطن بتطبيق تعديل ضوابط الدعم والتي تشمل الفرد المستقل، تعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد إلى جانب تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.

وأوضح البرنامج أن إجمالي مخصصات الدعم المقدمة من البرنامج منذ انطلاقته حتى الدفعة الأخيرة بلغت أكثر من 68.8 مليار ريال، وبأنه يستفيد من البرنامج حاليًّا أكثر من 12.7 مليون مستفيد من إجمالي المسجلين والبالغ عددهم حوالي 15 مليون شخص.

وأشار البرنامج بأنه سيتم ضم وتسجيل جميع الحالات المسجلة وتم دراسة أهليتها حتى دفعة شهر مارس، فيما كان التسجيل متاحًا في البرنامج منذ انطلاقة في ديسمبر 2017 حتى مارس 2020م، مما أتاح المجال للمواطنين التسجيل والاستفادة من خدمات برنامج حساب المواطن.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :