وزير الإسكان البريطاني يكشف .. هل يتنحى Boris Johnson ؟
بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله المستشفى 

وزير الإسكان البريطاني يكشف .. هل يتنحى Boris Johnson ؟

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الإسكان البريطاني يكشف .. هل يتنحى Boris Johnson ؟
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

قال وزير الإسكان روبرت جينريك، إن رئيس الوزراء بوريس جونسون Boris Johnson، لا يزال في منصبه مسؤولًا عن الحكومة البريطانية، على الرغم من قضاء الليلة الماضية في المستشفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا، ولن يتنحى كما تكهن البعض. 

وكان تم نقل رئيس الوزراء بوريس جونسون Boris Johnson إلى مستشفى في لندن، مساء الأحد، بسبب استمرار أعراض فيروس كورونا وأبرزهم ارتفاع درجة الحرارة.

وقالت صحيفة التليغراف البريطانية، إنها خطوة احترازية اتخذت بناء على نصيحة طبيبه وكان اختباره قد جاء إيجابيًا للإصابة بفيروس كورونا قبل 10 أيام.

وفي الشهر الماضي، قال المتحدث باسم رئيس الوزراء، إنه إذا أُصيب بوريس جونسون Boris Johnson وكان غير قادر على إتمام مهامه، فسينوبه وزير الخارجية دومينيك راب بصفة مؤقتة.

وقال السيد جينريك لبي بي سي: نأمل أن يتمكن رئيس الوزراء من العودة إلى داونينج ستريت في أقرب وقت ممكن، أنا متأكد من أن هذا أمر محبط للغاية بالنسبة لشخص مثل بوريس لكن نأمل أن يتحسن قريبًا.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من بين الذين أرسلوا تمنياته للسيد بوريس جونسون Boris Johnson، قائلًا: جميع الأمريكيين يدعون له، إنه صديق عظيم لي، رجل نبيل وزعيم عظيم، مضيفا أنه متأكد من أن رئيس الوزراء سيكون بخير لأنه شخص قوي.

ويُذكر أنه قبل إدخاله للمستشفى كانت أعلنت خطيبته كاري سيموندز، بأنها أُصيبت أيضًا بفيروس كورونا.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :