وزير الرياضة الإيطالي يُحذر من سيناريو فرنسا
بعد انتقاده لتأجيل عودة التدريبات

وزير الرياضة الإيطالي يُحذر من سيناريو فرنسا

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة الإيطالي يُحذر من سيناريو فرنسا وزير الرياضة الايطالي
المواطن - مروة نبيل

علق وزير الرياضة الإيطالي، فينتشينزو سبادافورا، على حملة الانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية؛ بسبب تأجيل عودة التدريبات من 4 إلى 18 آيار المقبل.

وقال سبادافورا: “نأمل أن تستأنف الرياضات الجماعية بدءًا من 18 مايو، حيث إننا نعمل حاليًّا على استكمال الإرشادات، وسنقوم بتوجيهها إلى اللجنة العلمية لمعرفة إذا كانت كافية لضمان السلامة”.

وتابع: “أشكر جرافينا (رئيس الاتحاد) الذي نفى المزاعم القائلة إن شخصًا داخل الرابطة ادعى وجود صفقة. ربما يحب بعض المديرين نشر الأكاذيب للضغط على الحكومة”.

وأضاف: “لم يدركوا أن هذه الأمور لن تجدي. إن حذرنا هو الشيء الوحيد الذي يترك بصيص أمل بشأن عودة كرة القدم، والبديل الوحيد لهذا الأسلوب هو تقليد فرنسا والقول إن كرة القدم تنتهي هنا”.

واختتم حديثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الأمر بأكمله يتوقف على قدراتنا الفردية على احترام القواعد، ومن يعتقد أن كل شيء تم إصلاحه بحلول 4 مايو، فإنه مخطئ بشكل فادح”.

يُذكر أن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوارد فيليب، أعلن، مساء اليوم الثلاثاء، عن إلغاء منافسات الدوري المحلي هذا الموسم، وذلك ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :