يامبيري يتدرب 3 ساعات يوميًا.. ويوجه نصيحة للجميع
مطالبًا باتباع نصائح وزارة الصحة

يامبيري يتدرب 3 ساعات يوميًا.. ويوجه نصيحة للجميع

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
يامبيري يتدرب 3 ساعات يوميًا.. ويوجه نصيحة للجميع سيدريك يامبيري
المواطن - مروة نبيل

أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الفرنسي سيدريك يامبيري أنه يتدرب بشكل يومي في المنزل، مطالبًا بالجميع باتباع نصائح وزارة الصحة لتجاوز أزمة فيروس كورونا الحالية.

وأشار يامبيري إلى أنه يتدرب يوميًا في منزله وفقًا للبرنامج المعد من قبل المدرب خالد العطوي وجهازه الفني، وقال: “ملتزم بالتدريب وفق ما يطلبه المعد البدني مع المحافظة على البرنامج الغذائي لرفع المعدل اللياقي”.

وشدد مدافع نادي الاتفاق خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، على أن التدريب اليومي في المنزل يستغرق ثلاث ساعات تُقسم على فترتين.

وأعرب عن شكره للقيادة بعد القرارات التي أصدرتها لمواجهة فيروس كورونا، مضيفًا: “في ظل هذه الأزمة التي تمر على العالم، عانى الكثيرون من تأثيرات مختلفة وعميقة في مختلف مناحي الحياة، إلا أننا في السعودية لم نشعر بالخوف”.

وأضاف: “الجهات المسؤولة تتحدى هذا الفيروس وتحاربه من أجل صحة المواطن والمقيم، بكل أمانة نحن محظوظون بوجودنا هنا خلال هذه الفترة لأننا في بلد تقاوم الظرف الحالي ليلًا ونهارًا لمصلحة صحة الإنسان الذي يميزه الوعي الكبير في الأزمات”.

ودعا يامبيري الجميع بضرورة التقيد بالنصائح الطبية التي توجهها وزارة الصحة، لتجنب التجمعات، والبقاء في المنازل، وغسل الأيادي باستمرار مع اتباع التوصيات الأخرى اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

واختتم مدافع فريق الاتفاق تصريحاته قائلًا: “كل المواطنين والمقيمين على قدر واحد من المسؤولية لمحاربة هذا الوباء لمساعدة الجهات المسؤولة في أداء عملها بكل الأريحية الممكنة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :