يورجن كلوب: كورونا أصابنا بالجنون !
مؤكدًا أنه يفتقد كرة القدم

يورجن كلوب: كورونا أصابنا بالجنون !

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
يورجن كلوب: كورونا أصابنا بالجنون ! كلوب مدرب ليفربول
المواطن - محمد سمعه

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أن انتشار فيروس كورونا أصاب الجميع بالجنون؛ وذلك بسبب جلوسهم في المنزل لفترات طويلة.

وتحدث كلوب لوسائل الإعلام البريطانية قائلًا: كورونا أصابنا بالجنون بسبب إجبارنا على البقاء في المنازل، ولكنها فترة وستمر، ويجب علينا أن نصبر، وأنا متخيل بالفعل صعوبة الأمر على الكثير من الأشخاص، ولكنها فترة وستمر، ويجب علينا التحلي بالصبر.

وتابع كلوب: “أنا مفتقد لكرة القدم ولجميع نجوم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، ولكن يجب علينا أن ننتظر حتى تنتهي هذه الأزمة”.

من ناحية أخرى، ترغب الأندية الإنجليزية في عودة النشاط الرياضي ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن عُلقت مؤخرًا ومنذ شهر ونصف بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة The Sun البريطانية: إن هناك مُفاوضات تُجرى بين الحكومة البريطانية ورابطة الدوري الإنجليزي من أجل بث مباريات البريميرليج بالمجان؛ وذلك منعًا للتجمعات الجماهيرية في حال تم بث المباريات على القنوات المُشفرة.

وذكرت صحيفة The Sun: إنه من المتوقع عودة مباريات الدوري الإنجليزي يوم الثامن من يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر حاليًّا الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :