يوليو الموعد المبدئي لاستكمال الدوري المصري
بعد توقفه مؤخرًا بسبب كورونا

يوليو الموعد المبدئي لاستكمال الدوري المصري

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
يوليو الموعد المبدئي لاستكمال الدوري المصري الأهلي وانبي
المواطن - مروة نبيل

يتمسك الاتحاد المصري لكرة القدم باستكمال منافسات الدوري المحلي وعدم إلغاء الموسم الرياضي الحالي، وحدد موعدًا مبدئيًا لاستئناف البطولة.

وتم إيقاف جميع المسابقات الرياضية في مصر شهر مارس الماضي، ومدد اتحاد الكرة منذ أيام إيقاف الدوري المصري لكرة القدم حتى منتصف مايو المقبل على الأقل، إلا أنه من غير المرجح عودة البطولة قبل شهر إضافي آخر.

وأكد نائب رئيس اللجنة الخماسية، المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة “فيفا”، بإدارة الاتحاد المصري للعبة، جمال محمد علي، أن اللجنة أرسلت التصور النهائي لسيناريو استئناف النشاط إلى وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: “يعتمد السيناريو على انتهاء تبعات وتداعيات فيروس كورونا بنهاية مايو، وبالتالي وضع مخطط عودة النشاط وتدريبات الفرق، في بداية يونيو”.

وشدد على أن الاتحاد المصري سيمنح جميع الأندية مهلة للإعداد لاستئناف الموسم، لن تتجاوز أربعة أسابيع، مضيفًا: “في حال استئناف النشاط في منتصف يوليو، يمكن إنهاء المسابقة منتصف سبتمبر، حيث يستغرق الدوري قرابة شهرين”.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبفارق 16 نقطة، عن المقاولون العرب أقرب ملاحقيه.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :