بسبب أجمل الأهداف الساقطة

أبو شقير والدوسري يُشعلان استفتاء الاتحاد الآسيوي

الجمعة ١٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٥ مساءً
أبو شقير والدوسري يُشعلان استفتاء الاتحاد الآسيوي
المواطن - مروة نبيل

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على أجمل الأهداف التي جاءت من تسديدات ساقطة في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

واختار الاتحاد الآسيوي 5 أهداف ساقطة، لكل من نجم الاتحاد مناف أبو شقير، نجم الهلال، عبدالعزيز الدوسري، لاعب سيؤول، ها داي سونغ، لاعب سانفريس هيروشيما، ناوكي إيشيهارا، ولاعب غونغزهو إيفرغراند، ريكاردو غولارت.

منافسة قوية

وشهد الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي منافسة قوية خلال الساعات الأولى بين أبو شقير والدوسري، حيث حصلا على معظم الأصوات المشاركة.

ونال أبو شقير 32%، مقابل 31% لنجم نادي الهلال، ثم لاعب سيؤول، ها داي سونغ بعدما حصل على 18%، وحصد ريكاردو غولارت 13% من الأصوات، وتذيل الترتيب ناوكي إيشيهارا بـ5%.

مناف أبو شقير

وقال الاتحاد الآسيوي عن هدف أبو شقير: “في قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2005 نجح نادي الاتحاد السعودي حامل اللقب في العودة بنتيجة التعادل مع مضيفه شاندونغ لونينغ الصين بنتيجة 1-1، قبل أن يحقق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الإياب”.

وتابع: “وكان من بين أهداف مباراة الإياب هدف مناف بوشقير عبر تسديدة ساقطة متقنة من فوق الحارس يانغ تشينغ، حيث ذهبت الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى، وحقق الاتحاد الفوز بنتيجة 7-2”.

عبدالعزيز الدوسري

وعلق على هدف الدوسري قائلًا: “في مباراة ثانية للاتحاد، وبالتحديد بعد ست سنوات، تلقى مرمى الفريق هدفًا جميلًا من لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري، والذي راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة ساقطة في الشباك”.

وأضاف: “ورغم هذا الهدف إلا أن الاتحاد حقق الفوز بنتيجة 3-1 خلال مباراة دور الـ16 الذي أقيم من جولة واحدة، وبالتالي تقدم الفريق إلى ربع النهائي”.

إقرأ المزيد