الحارس الألماني رفض العرض الثاني

أزمة تجديد العقد بين تير شتيجن وبرشلونة عرض مستمر !

الجمعة ٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
أزمة تجديد العقد بين تير شتيجن وبرشلونة عرض مستمر !
المواطن - محمد سمعه

رفض الحارس الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، العرض الثاني الذي قُدم له من إدارة برشلونة من أجل تجديد العقد.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية إن برشلونة عرض على تير شتيجن وجود بند في عقده يُزيد له راتبه موسم بعد الآخر مع برشلونة، حتى يصل إلى 10 ملايين يورو سنويًا في موسمه الأخير، لكن الحارس الألماني لم يُوافق على العرض.

وكان تير شتيجن طلب من إدارة برشلونة مُسبقًا الحصول على 10 ملايين يورو بالموسم الواحد، لكن إدارة برشلونة رفضت.

وربما يجلس جوزيب بارتوميو رئيس برشلونة مع تير شتيجن، لإقناعه بتجديد العقد مع البارشا، خاصة أنه من العناصر المهمة للفريق الكتالوني.

من ناحية أخرى، تسبب انتشار فيروس كورونا، في إيقاف الدوريات الأوروبية في القارة العجوز حتى إشعار آخر مما جعل الأندية الأوروبية تُعاني مع الكشف عن الخسائر المالية المتوقع خسارتها خلال الفترة المقبلة.

وستكون الخسائر المالية المتوقعة لـ برشلونة الإسباني 366 مليون يورو، بينما ستكون خسائر ريال مدريد الإسباني 350 مليون يورو.

الوضع ليس أفضل حالًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المتوقع خسارته بـ302 مليون يورو، بينما سيفقد نادي إنتر ميلان الإيطالي 276 مليون يورو، أما فريق بايرن ميونيخ الألماني فسوف يفقد 267 مليون يورو.