اللاعب كشف عن آخر الأزمات عبر حسابه في الإنستجرام

أزمتان وراء صراع جمال بلعمري مع الشباب

السبت ١١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٥ مساءً
أزمتان وراء صراع جمال بلعمري مع الشباب
المواطن - محمد سمعه

يعيش اللاعب الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الحالية مع الليث وذلك بسبب كثرة الخلافات بينه وبين مجلس إدارة النادي برئاسة خالد البلطان.

الأزمة الأولى كانت الغياب المتكرر لجمال بلعمري عن التدريبات، وذلك بعد أن تُوج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019 مع منتخب بلاده حيث قيل إنه طلب زيادة مالية ولم تستجب إدارة الشباب له مما دفعه للغياب بصورة متعمدة عن التدريبات إضافة لحذف اسم نادي الشباب من حسابه في الإنستجرام مما تسبب في حالة كبيرة من الغضب لدى الجمهور الشبابي.

أما الأزمة الثانية التي تسببت في توسيع الفجوة بين بلعمري والإدارة الشبابية هي كشفه تفاصيل الخلاف الأخير عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام.

وكتب بلعمري عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

جدير بالذكر أن ناديي الهلال والنصر، اهتما بالتعاقد مع بلعمري في يناير 2020، لكن نادي الشباب رفض وقتها التفريط في بلعمري.

وكانت الإدارة الشبابية قررت خصم 40% من مستحقات بلعمري بعد الأزمة الأخيرة.