الراقي يرغب في ضم جمال بلعمري وأنسيلمو

أول خطوة .. الأهلي يُحرض لاعبينِ من أجل التعاقد معهما

الإثنين ٢٧ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٤:٤٨ مساءً
أول خطوة .. الأهلي يُحرض لاعبينِ من أجل التعاقد معهما
المواطن - محمد سمعه

بدأ النادي الأهلي أول خطوة، وهي تحريض اللاعبين الجزائري جمال بلعمري مدافع نادي الشباب، والبرازيلي أنسيلمو لاعب الوحدة، على مغادرة أنديتهما، من أجل الانضمام للراقي في فترة الانتقالات الصيفية.

وألمح اللاعب جمال بلعمري مؤخرًا عبر حسابه في موقع الإنستجرام، أنه يقترب من مغادرة الليث، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يستقل سيارة ويضع بجانبها علامة الانتظار.

جمال بلعمري لاعب الشباب

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قررت في وقت سابق خصم 40% من راتب جمال بلعمري بعد كشفه للأزمات الموجودة في النادي للجميع دون الحديث في الغرف المغلقة.

بينما قدم أنسيلمو طلبًا مؤخرًا لإدارة ناديه برغبته في فسخ التعاقد والرحيل دون ذكر الأسباب.

وأبدى أنسيلمو دي مورايس استعداده التام لدفع 5 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الوحدة مقابل فسخ التعاقد والرحيل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن مجلس إدارة نادي الوحدة، نفى تمامًا وجود أي شرط جزائي في عقد أنسيلمو يسمح له بالرحيل عن صفوف فرسان مكة.

أنسيلمو لاعب نادي الوحدة

يذكر أن سعيد العويران نجم الشباب السابق كان تحدث عن مصير اللاعب البرازيلي أنسيلمو قائلًا: “لاعب الوحدة طار، مادري وين يروح للهلال أو الأهلي، لكنه طار”.

وكانت العديد من الأندية السعودية الكُبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس الذي سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة مع الوحدة بالموسم الجاري.