بسبب توقف النشاط الرياضي

إجراء مهم فعله حمدالله قبل مغادرة السعودية

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٧ مساءً
إجراء مهم فعله حمدالله قبل مغادرة السعودية
المواطن - محمد سمعه

أبدى اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر، رغبته في مغادرة السعودية والسفر إلى المغرب للمكوث بجانب عائلته، وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًّا.

وقالت تقارير صحافية: إن حمدالله أنهى إجراءً قبل مغادرته السعودية يُفيد بأنه لا يُعاني من أي ارتفاع في درجة الحرارة بجانب سلامة بدنه وصحته، حتى يُغادر الأراضي السعودية متوجهًا إلى المغرب.

وكان حمدالله انتظر الحصول على إذن السفر من السفارة المغربية في السعودية، للسفر بشكل قانوني ودون وجود لأي مشاكل.

وفي السياق ذاته، ينتظر اللاعب مختار علي لاعب النصر استلام جواز سفره من السفارة البريطانية في المملكة، للذهاب إلى لندن لرؤية عائلته.

وفي وقت سابق، كشف اللاعب المغربي نبيل درار جناح نادي فنربخشة التركي، تفاصيل جديدة ومثيرة عن مواطنه عبدالرزاق حمدالله نجم النصر، الذي غادر معسكر منتخب المغرب قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الأمم الإفريقية “كان 2019″ التي أُقيمت في مصر صيف العام الماضي.

وقال نبيل درار عبر حسابه في الإنستجرام: إن حمدالله دخل في شجار عنيف مع زميله يونس بلهندة لاعب نادي غلطة سراي التركي، حيث وصل الأمر للسبّ من حمدالله وذلك بعد استفزاز بلهندة له عقب مشكلته مع اللاعب فيصل فجر نتيجة وجود خلاف حول تسديد ركلة الجزاء في مباراة المغرب وجامبيا الودية التي أُقيمت قبل أيام من انطلاق كان 2019.

وأضاف نبيل درار أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي السابق كان يتجاهل تمامًا أزمات اللاعبين في معسكر أسود الأطلس ويهتم فقط بتناول وجبة ”السوشي” على حد قوله.