تم التأكد من إيجابية نتائج الفحوصات

إصابة مسؤول كبير داخل برشلونة بـ فيروس كورونا

السبت ٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٨ مساءً
إصابة مسؤول كبير داخل برشلونة بـ فيروس كورونا
المواطن - محمد سمعه

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن جوردي كاردونير نائب رئيس نادي برشلونة أُصيب بفيروس كورونا اليوم السبت، وذلك بعد أن تم التأكد من إيجابية الفحوصات الطبية التي خضع لها.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية إن جوردي كاردونير أُصيب بكورونا ليكون ثالث حالة تُصاب بالفيروس بعد رامون كانال وجوزيب أنتوني عضوي مجلس الإدارة في النادي الكتالوني.

ومع تعليق مباريات الدوري الإسباني حتى إشعار آخر؛ وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بصورة مُخيفة في إسبانيا مؤخرًا، صرّح لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بأن تطورًا مفاجئًا في نظام بطولة الدوري الإسباني قد يحدث خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل استكمال الموسم.

وأكد روبياليس، في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية، أن الموسم لن يُلغى في إسبانيا، ولكنه سيعود في الوقت المناسب، عند التخلص من أزمة كورونا.

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه من الممكن تطبيق نظام الدورة الرباعية بين أول 4 فرق في ترتيب الدوري الإسباني وهي “برشلونة، ريال مدريد، ريال سوسيداد، إشبيلية” لتحديد بطل الليجا موسم 2019- 2020.

ويتصدر برشلونة حاليًّا المسابقة برصيد 58 نقطة، أما ريال مدريد فيتواجد بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويحتل نادي إشبيلية المركز الثالث برصيد 47 نقطة، أما نادي ريال سوسيداد فيُوجد بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وإذا فاز ريال سوسيداد بكل مبارياته في الدورة الرباعية فقد يُتوج بلقب الدوري الإسباني، والأمر كذلك ينطبق على نادي إشبيلية مما يُشكل صدمة لفريقي برشلونة وريال مدريد.