كان من المفترض عرضه على قناة 24 الرياضية أمس الخميس

إيقاف عرض لقاء منصور البلوي التلفزيوني يمنع كشف المستور

الجمعة ١٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٩ مساءً
إيقاف عرض لقاء منصور البلوي التلفزيوني يمنع كشف المستور
المواطن - محمد سمعه

لا تزال ردود الفعل متواصلة بعد إيقاف عرض حلقات لقاء منصور البلوي، رئيس الاتحاد الأسبق التلفزيوني، الذي كان من المقرر عرضه أمس الخميس على قناة 24 الرياضية.

وقال الناقد الرياضي عادل الملحم عبر حسابه في تويتر عن إيقاف حلقات منصور البلوي: “عاد منصور فارتعدت فرائص واحمرت أوداج! يا ترى لماذا لا يريدونه أن يتحدث بالحقائق؟! لماذا يريدونها عودة صامتة؟! هدوء يا قروب (الضحى) فمنصور عاد ليفضفض ولينفس عن نفسه”.

وواصل الملحم قائلًا: “على فكرة منصور البلوي يعرف أنكم تكرهونه وتكرهون أيامه وتكرهون إنجازاته؛ لأنه كان أشبه بالجاثوم القابع على صدوركم”.

قرار ليس حكيمًا:

أما الناقد الرياضي في قناة 24 الرياضية محمد أبو هداية فعلّق قائلًا بعد إيقاف حلقات منصور البلوي: “في زمن الفضاء المفتوح ليس من الحكمة منع أو تأجيل أي حوار تلفزيوني مع أي شخصية رياضية كانت، طالما هناك التزام بالثوابت ومبادئ المهنة”.

وأضاف أبو هداية: “أستغرب أننا ما زلنا نمارس هذه الإجراءات؛ فالمسألة رياضة وتنافس وإثبات حقائق أو نفيها أو تظل جدليات جماهيرية قائمة كغيرها”.

تعليق ناري من متحدث النصر السابق:

أما الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي باسم النصر سابقًا فقال عبر تويتر بعد قرار إيقاف عرض حلقات منصور البلوي: “لا عجب ولا غرابة، الماضي أسود والذكريات سوداء كما هي بطولاتهم”.

بينما علّق الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري قائلًا: “والله منصور البلوي بيدخل الجنة من اللي شافه”.

وكان منصور البلوي قال في تصريحات تلفزيونية: إن شخصية هلالية ليس لها علاقة بالوسط الرياضي، كانت تتسبب في ابتعاده عن الوسط الرياضي.

وأضاف منصور البلوي أن كل ما تردد عن تفاوضه في السر مع اللاعب السيراليوني محمد كالون غير صحيح، مضيفًا أن الموضوع كان مفتعلًا لإبعاده.

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان فيديو عبر حسابه في تويتر، كشف السر وراء ابتعاد منصور البلوي، رئيس الاتحاد الأسبق، عن الوسط الرياضي.

ونشر الجعيلان فيديو للأمير سلطان بن فهد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سابقًا، وهو يتحدث عن سبب ابتعاد منصور البلوي.

وعلّق الجعيلان على الفيديو قائلًا: “تصريح للتاريخ، هو توضيح رأس الهرم في المؤسسة الرياضية آنذاك الأمير سلطان بن فهد بشأن إبعاد منصور البلوي من الرياضة وهذا رد وافٍ وكافٍ على من يحاول أن يمارس ثقافة المظلومية ويريد أن يلعب دور الضحية”.