المدرب الفرنسي وافق على تخفيض راتبه بسبب كورونا

اتحاد القدم يرد على تصرف رينارد

الأحد ٢٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٤ مساءً
اتحاد القدم يرد على تصرف رينارد
المواطن - محمد سمعه

رد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، على مبادرة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث وافق الأخير على تخفيض راتبه.

وكتب رينارد عبر حسابه في تويتر: “لقد قررت أن أُشارك في دعم القرارات الصحية التي تُتخذ في المملكة، عن طريق تخفيض راتبي، لقد اتخذت هذا القرار وشاركت في المبادرة من أجل الدعم، في الجهود التي ساهمت في مُحاربة فيروس كورونا المستجد، أتمنى لكم الأفضل، ابقوا في منازلكم”.

وأعرب ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم عن خالص شكره للمدرب هيرفي رينارد وللمدرب الوطني سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، وذلك بعد موافقته على تخفيض راتبه هو أيضًا.

وكتب سعد الشهري عبر حسابه في تويتر: “أنضم مع مدرب المنتخب الأول وأبادر بتخفيض راتبي، وهو أقل واجب نقدمه لبلدنا ودام عزك يا وطن”.

ورد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على مُبادرة هيرفي رينارد قائلًا: “شكرًا لك أيها المدرب على مبادرتك، أنت مثال حقيقي لكل الرياضيين، الذين شاركوا بدعمهم لمحاربة فيروس كورونا، مبادرتك تم تقديرها، أتمنى لك الأفضل صديقي، ابقَ بأمان”.

يذكر أن وزارة الرياضة، كانت قررت تعليق النشاط الرياضي والمباريات منذ يوم 14 مارس الماضي حتى إشعار آخر؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان رينارد تولى تدريب المنتخب السعودي في صيف 2019، وذلك بعد استقالته من تدريب المنتخب المغربي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مجهول

    جبت لنا البلا والهم هذا الي انتو فالحين فيه الله لايوفقكم