جمال بلعمري كشف عن أزمة بينه وبين الشباب

استغلالًا للأزمة .. صفقة نارية أمام الاتحاد والهلال والنصر

السبت ٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٥ مساءً
استغلالًا للأزمة .. صفقة نارية أمام الاتحاد والهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

ستتنافس أندية الهلال والاتحاد والنصر على ضم النجم الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما ألمح بطريقة غير مباشرة عن وجود أزمة بينه وبين إدارة الليث برئاسة خالد البلطان.

وتفكر إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع جمال بلعمري؛ ليكون بجانب البرازيلي برونو أوفيني في الخط الخلفي للفريق الاتحادي.

كذلك سيتنافس الهلال مع النصر لضم بلعمري، خاصة أن النصر يريد ضم المدافع الجزائري تحسبًا لرحيل اللاعب البرازيلي مايكون بيريرا، أما نادي الهلال فيريد تدعيم خط دفاعه بضم بلعمري بجانب الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وذلك بعد هبوط مستوى علي البليهي في الفترة الأخيرة.

وفي وقت سابق، كتب بلعمري عبر Story حسابه في موقع الإنستجرام: “تخيل لاعب محترف تسافر للعلاج على حسابك الخاص، أدفع وجيب الفواتير، تخيل يجبرونك تفسخ عقدك مع وكيلك وتوقع مع وكيل آخر عشان يبيعونك، تخيل يجبرونك على تصاريح معينة ولا ينخصم عليك”.

وأضاف بلعمري: “تبغي أطلع وأصرح أني أبغي أطلع من النادي لا والله، تبغاني أطلع من النادي بطريقتك المعهودة لا والله إذا جلست رأسي مرفوع وإذا طلعت نفس الشيء”.

وفاز بلعمري مع المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا 2019، التي أُقيمت في مصر.