ضمن برنامج التعليم المستمر

الأسترالي دوقلوس يُحاضر المدربين الوطنيين عن بُعد

الإثنين ١٣ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٥ مساءً
الأسترالي دوقلوس يُحاضر المدربين الوطنيين عن بُعد
المواطن - مروة نبيل

قدّم مدير التعليم في الاتحاد الأسترالي لكرة القدم شوان دوقلوس، محاضرة للمدربين الوطنيين عن بُعد، وذلك ضمن برنامج التعليم المستمر؛ والذي تقيمه اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأقيمت المحاضرة تحت إشراف عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية تركي السلطان ومدير التعليم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يحيى الشريف، وبمشاركة 303 من المدربين والمهتمين بالشأن الفني.

وتطرق شوان خلال المحاضرة إلى الاتجاهات الخططية الحديثة في الهجوم والدفاع والاتجاهات الحديثة في التدريب البدني واتجاهات التدريب بشكل عام والاتجاهات الحديثة في تدريب الفئات السنية.

وبعد المحاضرة بدأ الأسترالي دوقلوس، النقاش والحوار مع المدربين حيث استقبل أسئلتهم المتعلقة بجوانب الاتجاهات الحديثة في تدريب كرة القدم، وذلك وفقًا لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقدم تركي السلطان شكره وتقديره، للأسترالي دوقلوس على المحاضرة القيمة ونقل خبراته للمدربين الوطنيين وللدكتور عبدالعزيز الحسن رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود والذي قام بالترجمة الفورية للعربية.

ومن المقرر أن تستكمل سلسلة محاضرات التعليم المستمر عن بُعد، الخميس المقبل، بمحاضرة لمدرب اللياقة البدنية موريسي سانتانا سيتحدث فيها عن منهجية الإعداد البدني للاعبي كرة القدم المحترفين في البرازيل.