بعد تألقه اللافت مع الزعيم

الأهلي والوحدة يُنافسان الهلال على ضم الشهري

الثلاثاء ١٤ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٤ مساءً
الأهلي والوحدة يُنافسان الهلال على ضم الشهري
المواطن - مروة نبيل

خطف نجم نادي الرائد المعار إلى الهلال، صالح الشهري الأنظار إليه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ليجذب أنظار الأهلي والوحدة.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع صالح الشهري صاحب الـ26 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من الرائد، وشارك معه في 17 مباراة، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع آخر.

ويرغب نادي الهلال في الحصول على خدمات صالح الشهري بشكل نهائي، إلا أنه لم يتقدم بأي عرض رسمي لنادي الرائد حتى الآن، الأمر الذي دفع الأندية الأخرى للتفاوض لضم اللاعب، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وأشارت إلى أن نادي الوحدة توصل لاتفاق بالفعل مع إدارة الرائد برئاسة فهد المطوع على بنود الصفقة، وينتظر فقط الحصول على موافقة صالح الشهري لإتمامها بشكل رسمي.

وقدّم الأهلي عرضًا جادًا لضم صالح الشهري، الذي بدأ مسيرته الكروية مع شبابه عام 2009، قبل أن يرحل عنه عام 2015 وينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد.

وعلق حسن العتيبي على مستقبل موكله، مؤكدًا أن اهتمام الشهري الوحيد حاليًا بتحقيق النتائج المطلوبة مع الهلال الذي مازال يُصارع على جبهتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضاف: “كان هناك مفاوضات مع ناديين عازمين على كسب خدمات اللاعب قبل توقف الأنشطة الرياضية بسبب أزمة فيروس كورونا، إضافة إلى ناديه للإبقاء عليه بشكل نهائي، وبعد الأزمة الحالية وتوقف كل شيء، مصلحة اللاعب ورغبته هي الأهم، إضافة إلى العرض المادي المناسب”.