أشاد بالهلال وانتقص من قدر الراقي

الأهلي يُعاقب مهند عسيري بخصم 150 ألف ريال

السبت ١٨ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٩ مساءً
الأهلي يُعاقب مهند عسيري بخصم 150 ألف ريال
المواطن - محمد سمعه

قرر النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، خصم 150 ألف ريال من راتب مهاجم الفريق مهند عسيري، وذلك بعد أن أشاد بنادي الهلال ومثنيًا على قرار اللاعب هتان باهبري بالانضمام لأزرق العاصمة؛ مما تسبب في غضب كبير لجماهير الأهلي لشعورهم بأن قدر الراقي تم انتقاصه.

وذكر برنامج الحصاد الرياضي أن إدارة الأهلي قررت خصم 150 ألف ريال من راتب مهند عسيري؛ بسبب مخالفته اللائحة الداخلية للنادي من خلال ظهوره في أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مهند عسيري لـ هتان باهبري خلال حديثهما عبر الإنستجرام: “بصراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادٍ كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها”.

فرد هتان باهبري على عسيري قائلًا: “الحمد لله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.

جمهور الأهلي ينقلب على عسيري:

تسبب تصريح مهند عسيري في غضب عارم في صفوف الجمهور الأهلاوي حيث وجّه أحد الجمهور الأهلاوي نقدًا حادًّا لمهند عسيري قائلًا له: “إلى المدعو مهند عسيري، نعم الهلال يحقق للاعب كل ما يريد لأنه لا يجامل أشباه لاعبين أمثالك.. يا مهند كم موسم لك مع الأهلي ذكرني بـ90 دقيقه لعبتها دون ما تخرج مصاب، أو ثلاث مباريات بدون إصابة، حتى بغياب السومة لعب فتاح مهاجم لأنك مصاب.. ورغم ذلك حققت معانا 5 بطولات وأنت دكة”.

أما الإعلامي محمد البكيري فعلّق على تصرف مهند عسيري قائلًا: “مؤسف أن يطول لاعب محترف ناديه الذي يرتبط معه بعقد، بالهمز واللمز. على طريقة: ليس حبًّا في زيد ولكن كرهًا في عمرو”.

تصرف دليل على عدم احترام النادي:

وأضاف البكيري: “متى يحترم هؤلاء اللاعبون عقودهم. وكيانات لها اعتبارها وجماهيرها. بعيدًا عن مزايداتهم السخيفة؟”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله الدوسري

    عسيري لم يقل شي مخالف للحقيقه نعم الهلال مطمع لجميع اللا علين وقبله معاذ تأسف لعدم انضمامه للزعيم

  • Alshohaitan

    لو لم تكن الإشادة بالهلال وكانت بنادي آخر .. كان ماصارت كل هالمشكلة … الله عليك يا زعيم .. أظهرت كم أنت كبير .. فمجرد الإشادة بك تظهر مابالنفوس من أحقاد .. مجرد الإشادة بك .. تمصع 150 الف ريال