انتقد عدم اختيار العويران ضمن قائمة أفضل الآسيويين في المونديال

الاتحاد الآسيوي يُصالح متحدث النصر بمغازلة هدف سعيد العويران

الأحد ٥ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٤ مساءً
الاتحاد الآسيوي يُصالح متحدث النصر بمغازلة هدف سعيد العويران
المواطن - محمد سمعه

حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مُصالحة سعود الصرامي متحدث النصر بطريقة غير مباشرة، وذلك بمغازلة هدف سعيد العويران نجم المنتخب السعودي السابق التاريخي في شباك بلجيكا في كأس العالم عام 1994.

وسخر سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، من اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للاعب سامي الجابر نجم الهلال السابق ضمن قائمة أفضل اللاعبين الآسيويين الذين مثلوا القارة في بطولات كأس العالم لكرة القدم، متجاهلين اختيار سعيد العويران نجم نادي الشباب السابق.

وقال الصرامي عبر حسابه في تويتر: “لا أحد يُنكر الأثر الكبير، الذي تركه النجم الشهير العويران بهدفه الذي لا يُنسى في شباك بلجيكا، فقد مهد طريقًا واسعًا للكرة الآسيوية لزيادة منتخباتها في كأس العالم، الاتحاد الآسيوي الذي يبدو أنه يعيش في عالم آخر من العزلة تجاهل العويران واختار لاعبين أقل منه أثرًا وتأثيرًا”.

ورد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه على الصرامي بمغازلة هدف سعيد العويران حيث وصفه اتحاد القدم القاري بأنه أفضل من هدف الأرجنتيني دييغو مارادونا في شباك إنجلترا بمونديال 1986 حيث راوغ وقتها أكثر من 7 لاعبين في مسافة قدرها 60 مترًا، لتسجيل الهدف، بينما سجل سعيد العويران هدفه في بلجيكا بعد أن جرى 70 مترًا في 11 ثانية قبل تسجيله الهدف.

وأكد الاتحاد الآسيوي على أن هدف سعيد العويران في مرمى بلجيكا، لا يُمكن الملل منه عند تكرار مشاهدته.