خلال فترة الانتقالات الصيفية

الاتحاد يعتزم عقد صفقة تبادلية مع فنربخشة

الثلاثاء ٢١ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٢ مساءً
الاتحاد يعتزم عقد صفقة تبادلية مع فنربخشة
المواطن - مروة نبيل

أكدت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن هناك احتمالية لعقد صفقة تبادلية بين ناديي الاتحاد وفنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت mozzart الصربية، إلى أن مهاجم الاتحاد ألكسندر بريجوفيتش، الذي تم وضعه تحت الإقامة الجبرية لمدة 3 أشهر بسبب كسر قانون حظر التجول في بلده أصبح مستقبله غير واضح، ولكن يقترب من أحد الأندية التركية أو اليونانية.

وارتبط اسم الصربي بريجوفيتش بالانتقال إلى باوك اليوناني أو بشكتاش خلال الفترة الماضية، وكاد أن ينضم إلى صفوف النادي التركي في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن صيغة الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الصربية، أن نادي الاتحاد يريد قطع إعارة لاعبه غاري رودريغيز لنادي فنربخشة، مقابل موافقة النادي التركي على ضم بريجوفيتش في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت: “غاري رودريغيز قد انضم إلى فنربخشة في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمقابل مادي سيكلف النادي التركي 12 مليون يورو تم تقسيمها على أقساط خلال العامين”.

وكان رودريغيز قد انضم إلى الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من غلطة سراي، وسجل هدفًا وصنع هدفين، فيما انتقل بريجوفيتش لصفوف العميد من باوك اليوناني في شتاء 2019 وخاض 27 مباراة وسجل 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة.