مؤكدًا أن العطوي رجل المرحلة

الدبل: تعلمنا من درس الإقالات.. ولدينا أفضلية لشراء أزارو

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
الدبل: تعلمنا من درس الإقالات.. ولدينا أفضلية لشراء أزارو
المواطن - مروة نبيل

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، خالد الدبل أن المدير الفني خالد العطوي يقوم بأداء مميز مع الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا التعلم جيدًا من درس الإقالات السريعة خلال الفترة الماضية.

وشدد خالد الدبل على أن المرحلة المقبلة ستشهد ترشيًدا للنفقات، في ظل الأزمة الحالية بسبب توقف النشاط الرياضي لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى استعداده لأي قرار يصدر من اتحاد الكرة بشأن مصير الدوري.

وتابع: “اتفقنا مع معظم اللاعبين بشأن تخفيض رواتبهم خلال التوقف، ونثمن كثيرا مبادرة اللاعب محمد الكويكبي، لتخفيض راتبه وهذا ليس مستغربا عليه، كما أن صالح العمري بادر أيضا قبل القرار بالتنازل عن راتبه كاملا لصالح عمال النادي”.

وواصل رئيس نادي الاتفاق تصريحاته عبر موقع “انستقرام”: “لا توجد أي مشكلة مع اللاعبين القدامى، والمدرب خالد العطوي يقوم بعمل كبير وسنصل معه إلى ما نطمح له، وهو رجل المرحلة”.

وعن رحيل برايان أليمان، لعدم ارتياح عائلته في السعودية، علق الدبل قائلًا: “لن نجبر أحدا على الاستمرار، والجهاز الفني واللجنة الفنية هم من يحددون من سيستمر معنا ومن يرحل”.

وأضاف رئيس نادي الاتفاق قائلًا: “أول لاعب أعجبت به وكان مهاجم خطير للغاية، هو رئيس النصر الأسبق الأمير فيصل بن تركي أيام الدراسة”.

واستكمل الدبل تصريحاته قائلًا: “تعلمنا من درس الإقالات الكثيرة للمدربين، ولا نعلم شيئا عن اقتراب فواز الطريس من الأهلي، ورحيل عبد الرحمن العبود كان قرارا فنيا”.

وبشأن المهاجم المغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق من الأهلي المصري حتى نهاية الموسم، قال الدبل: “لدينا أفضلية لشراء عقده بشكل نهائي، وإذا كانت حاجة الفريق الفنية تستدعي ضمه سوف نفعل ذلك”.