أم المصلين في صلاة العشاء وألقى كلمة حول الالتزام بالتعليمات

السديس من المسجد النبوي: لنتماسك مع ولاة الأمر .. وتفاءلوا فالغمة ستنقشع

الإثنين ٦ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٩ مساءً
السديس من المسجد النبوي: لنتماسك مع ولاة الأمر .. وتفاءلوا فالغمة ستنقشع
المواطن - الرياض

أم رئيس شؤون الحرمين الشريفين، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، المصلين، مساء اليوم الاثنين، في صلاة العشاء بالمسجد النبوي الشريف.

وقال الشيخ السديس في كلمة له عقب صلاة العشاء: إن الواجب علينا أن نؤمن بقضاء الله وقدره، ويجب علينا الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، مضيفًا: علينا أن نطيع ونتماسك مع ولاة الأمر، وأن نتمسك بالأمل والتفاؤل؛ لأنها غمة وستنقشع، وعلينا أن نلجأ إلى الله بالدعاء؛ لأنه سلاح عظيم.

وتابع السديس أن المملكة حرصت على حماية قاصدي الحرمين، وأنها ضربت أروع الأمثلة في تطبيق الإجراءات اللاحترازية، مشددًا على أن كلنا مسؤول في التقيد بالإجراءات والبقاء في المنزل.

وأضاف أن من أعظم مقاصد الشريعة حفظ النفس، وهو ما تحقق بالإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة، كما يجب عدم الإصغاء إلى الشائعات المغرضة والزائفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد متولي

    اللهم فك الكرب عن بلد الحرمين الشرفين وجميع العالم الإسلامي اللهم إنا نحتاج للعمرة والحج والدعاء في هذه الظروف العصيبة اللهم ردنا وجميع المسلمين ردا جميلا اللهم بلغنا شهر رمضان وارزقنا العمرة في هذا الشهر وارزقنا صلاة التراويح في المسجد النبوي الشريف اللهم امين يارب العالمين

  • متابع

    طيب ليس متسوون قنوت والله اعلم ليست فتوى
    وثانيا ليش الشيخ مايحث على إخراج الصدقات او تجي مبادرة رسميه الصدقه تتطفي غضب الرب
    مثل تلك التي ظهرت بالتلفزيون بمساعدات لبعض العالم وهذه تخصص الأرامل فقط واليتامى في البلاد بالله ايش رايكم